شريط تغريد الحسون 50 دقيقة ممتاز لتلقين فراخ الحسون و الهجين تحميل تغريد الحسون mp3

أشرطة ممتازة mp3 لتلقين الحسون و الهجين على موقع أمازون

السلام عليكم

هذا الموضوع  خاص للمهتمين بتربية و إنتاج  طائر الحسون و الهجين في القفص .
كون أحد الحاجيات الماسة بالنسبة إليهم هي إمتلاكهم لأشرطة خاصة بتلقين الفراخ التي يثم إنتاجها, خصوصا الأشرطة الجيدة التي تحتوي على تغاريد جميلة وبدون أخطاء وسهلة الحفظ من قبل فراخ الحسون وفراخ هجين الحسون.

أشرطة, ممتازة, mp3,  لتلقين, الحسون , الهجين , موقع, أمازون



أولا الشيئ المفرح أنني وجدت عند بعض الاشخاص الذين يتواصلون معي على صفحة المدونة على الفيس بوك أنهم مهتمين بإنتاج الحسون و الهجين داخل القفص, وهذا هو الجانب الجيد في كل العملية لكي يثم الانتهاء من تلك العادة  المهددة لطيور الحسون في البرية أي الصيد العشوائي للطيور بغرد المتاجرة و الربح ولو على حساب هذه الثروة الطبيعية التي تعد بلا ثمن, وهذا ما نشهده  حقيقة في التراجع الكبير لطيور الحسون وقلتها .. ربما  يصل به بعض الاشخاص لوضعه على قائمة الكائنات المهددة بالانقراض  يوما ما, من يدري ؟

المشكل بالنسبة للمنتجين لطيور الحسون و الهجين في القفص أنهم يواجهون نقص و رداءة جودة بالنسبة للأشرطة المتاحة للتحميل على الانترنت بالمجان نادرا ما يتصادف المرء بشريط ممتاز بحيث يرا فيه طائره المستقبلي وهو يغرد على هذا النحو.. والمهم كما في عنوان الموضوع هو موقع أمازون, بحث فيه عن اشرطة لطائر الحسون وقد فوجئت بالكم الهائل من الالبومات التي تحتوي مقاطع متوسطة الطول خاصة بتغريد طائر الحسون و الجميل في الامر ان بعض الالبومات تمزج مقاطع للغات حسون من بلدان مختلفة مثل لغة الوديان المغربية ولغات جزائيرية وتونسية كثيرة.

أشرطة ممتازة mp3  لتلقين الحسون و الهجين على موقع أمازون

إخترت لكم أحد هذه الالبومات لمن يرغب في تلقين فراخ أنتجاها في القفص بلغة ممتازة وخالية من الاخطاء مثلا لغة الودياني التي إستعمتها على هذا الالبوم رائعة ومختلفة عن اللغة التي كنت نشرتها في احد المواضيع السابقة على أنها لغة الوديان وصدق انها ليست كذلك .



ألبوم : Chant Chardonneret élégant, vol. 4   

يحتوي هذا الالبوم على 10 مقاطع أغلبها تتجاوز مدته 15 دقيقة  ثم إصدراه في سنة 2014  بالاضافة إلى قيمة هذه المقاطع القوية,  سعره تسعة أورو حوالي 100 درهم مغربي, يمكنك البحث على الانترنت لشرح كيفية الشراء على موق أمازون اذا أعجبك هذا الالبوم أو يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة مليئة بالالبومات وإختر ما يروق ذوقك, يمكنك الاستماع لمقاطع صغيرة من الشريط لتتعرف على محتواه قبل الشراء  :
  1. Chant Oiseaux Chardonneret de Skikda Tmalos
  2. Chant Chardonneret Algerien Galouzi
  3. Chant Chardonneret de Dergana Royal
  4. Chant Chardonneret Htatba Tipaza
  5. Chant Chardonneret Kadous
  6. Chant Chardonneret Knitra Perwis Super
  7. Chant Chradonneret Widiane du Maroc
  8. Chant Chardonneret Parva Algerie
  9. Chant Chardonneret Parva Berbertiw
  10. Chant Chardonneret Parva Tadmayet
إذا لم تعجبك هذه الأشرطة على أمازون يمكنك الإستغناء عنها بشريطين يثم عرضهما على مدونتنا فضاء طائر الحسون
.
يمكنك الأستماع لمقطعين من هذين الشريطين لتلقين الحسون و هجين الحسون كالتالي:



حفظ و مشاركة الموضوع على :


تعاليق

2 تعليق

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.