شريط تغريد الحسون 50 دقيقة ممتاز لتلقين فراخ الحسون و الهجين تحميل تغريد الحسون mp3

أقفاص طيور الحسون و الهجين المثالية - أشكال أقفاص الحسون بالصور

هواية وشغف تربية طيور الحسون والهجين والكناري تبتغي عناية كبيرة وبعض المصاريف المالية ويدخل في هذه المصاريف إقتناء قفص جيد بحسب المستطاع ومع المحافظة على نظافة القفص يكون الحسون أو غيره من الطيور في راحة داخل قفصه, وهذا ينعكس عليه بالنشاط وملإ المكان بالتغريد.

أقفاص طيور الحسون

معضم مربو طيور الحسون المحترفون يعتمدون على الاقفاص الصغيرة سواء من الخشب أو من البلاستيك pvc لتربية طائر الحسون, بينما طيور الزينة مثل الكناري و طيور الكوكاتيل وغيرهم فيفضل وضعها في اقفاص كبيرة.

طائر الحسون كونه من الطيور المغردة فالمناسب له و المثالي هو قفص صغير أو متوسط الحجم, هذا يدفع الطائر للهدوء ومن تم التغريد, ومتعتة الاستماع لأداء تغريد الحسون هي أهم غاية يقوم على أساسها تربية الحسون, ويفضل في أقفاص الحسون أن تكون من خشب ذو نوعية جيدة أو أقفاص بلاستيكية مثل الاقفاص الاسبانية وهي بألوان مختلفة وهي مثالية لطائر الحسون, في الصور التالية بعض نمادج للأقفاص المناسبة و الجيدة لتربية طيور الحسون و هجين الحسون.

بعض تصاميم وأشكال أقفاص طيور الحسون والهجين بالصور:








الاقفاص الكبيرة مثل القفص في الصورة الاخيرة تحت, يعتبر جيد لمرحلة التزاوج عند الحسون من أجل إنتاج الحسون أو هجين الحسون وحتى إنتاج طيور الكناري, يمكنك معرفة المزيد عن تجهيز الحسون للتزاوج: تجهيز قفص تزاوج الحسون.

قفص كبير لتزواج طيور الحسون




حفظ و مشاركة الموضوع على :


تعاليق